هل : إشاعة: سوني تسعى للاستحواذ على روكستار و 2K
         ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
قد يكون الامر صعب التصديق و لكن في عالم التجارة و الاموال لا يوجد شيء اسمه المستحيل حيث بدأت بعض الشائعات تتحدث عن ان سوني تسعى في الوقت الراهن للاستحواذ على شركة Take-Two المالكة لكل من روكستار و 2K و عدد من الاستيديوهات الاخري.

هذا الخبر ظهر اليوم من خلال Marketwatch الذي اشار إلى ان اسهم شركة Take-Two قد شهدت ارتفاع بشكل ملحوظ 4.7% بعد ظهور هذه التسريبات الغير مؤكدة من اي مصدر رسمي حتى الان و لكن كما يقول المثل لا دخان بلا نار.

استحواذ سوني على شركة Take-Two يعني ضربة قاسية للكثير من المنافسين الذين سيخسرون اطلاق العاب الشركة التي أبرزها سلسلة GTA و Red Dead Redemption و Mafia و غيرها من الالعاب التي لها ثقلها في عالم العاب الفيديو.

حتى الان لا يوجد اي تأكيدات حول الخبر و لكن ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..