مراجعة لعبة الغضب 2 - الأراضي المهدورة Rage 2 Review – Wasted Land
         ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

على مستوى أكيد في Rage 2 ، تتطور إلى قوة لا يمكن وقفها ، ذئب وحيد قد يهدم معسكرات اللصوص ، وحوش 10 مناسبات بعدك ، وحشود من البشر المشوهة مع مواهبكم وأسلحتهم المدمرة والمدمرة. لا يقتصر الأمر على جعل مجموعتك من القوى العظمى تجعل القتال ينفجر ، بل إنه من المهم خلق قوة دفع مُرضية. إنه أمر خطير للغاية ، في معظم الوقت ، أن الرياضة لن تفعل ما يكفي للحفاظ على هذا الزخم المستمر. لن يضيع الوقت الثاني الكثير من الوقت في محاولة لتوضيح لك السبب في أن القضايا هي أفضل طريقة لها. كبديل ، يدفعك إلى عالم مفتوح من خلال حصته المبررة من المواقع التي يمكنك الذهاب إليها والقضايا التي يجب القيام بها. بالإضافة إلى قطاع الطرق والطفرات والوحوش ، هناك المجموعة الشريرة ، السلطة ، التي تهالك مسقط رأسك. وبصفتك الحارس الأخير - قوات النخبة التي لها بدلات ذات قوة عظمى - إنك تتعامل مع ثلاثة من القادة الرئيسيين من خلال الانتهاء من مهماتهم وإنهاء مشروع Dagger ، وهو سلاح عضوي لقتل طاغية الصليب العام التي تبدو خالدة. لا يهم في الواقع من هو الذي ، ببساطة أنه من الضروري تدمير أولئك العدائيين. أنت فقط "فائقة" بشكل هامشي في البداية ، ولكن الصعود التدريجي لمكانة البطل مجزٍ لأنك ببساطة تجمع قائمة من الألعاب الممتعة بشكل مدمر. تتكشف المناورات في جميع أنحاء الخريطة وتفتح القوى المعروفة باسم النانوترييت بالإضافة إلى الأسلحة متعددة الأغراض ، وهذه الأدوات تمهد أفضل طريقة لنهج ديناميكية لبعض المواقف القتالية الشديدة. يمكن استخدام النانوتريت في عزلة أو في تسلسل ، وخلق مجموعة متنوعة من المواهب ولكن سهلة الفهم والتي تتيح لك مزق بفعالية عن طريق الأعداء. على سبيل المثال ، Slam هو رطل أرضي قوي يصيب منطقة التأثير ، ويحطم الدموع عن طريق الدروع ويرسل بقوة الأعداء الذين يطيرون إلى الخلف. يماثل تأثيرهم القوي فعاليتهم ، وعند خلطهم بمدفع رشيق أو قاذفة صواريخ ، فإنك تنشئ مجرى محددًا ومضرًا في القتال. ليس الأمر مثل تضييق دورة الاعتداء في آر بي جي وتبادل الأسلحة النارية بسلاسة للحصول على أفضل حالة في مطلق النار في المنطقة. بمجرد أن تبدأ التوتير تقتل في تعاقب ، ربما يمكنك الذهاب إلى أبعاد إضافية لزيادة قصيرة المكان الذي تقوم بتطويره بشكل أساسي في الموقد غير معرضة للخطر والأسلحة في وضع أكثر فعالية بكثير. مع كل هذه القدرات في الأفكار ، فلن تحتاج بأي حال من الأحوال إلى اللجوء إلى تكتيك شخص واحد على الأقل في المعارك لأنك تتجول باستمرار باستخدام أدواتك الاستثنائية بأكملها. من السهل جدًا رؤية أوجه الشبه مع ألعاب الفيديو Doom و Wolfenstein العصرية والشعور بها حقًا ، ولكن Rage 2 تميز نفسها عن مقدار ما قد تكون تحت تصرفك والطريقة التي تجعلك تستفيد من بديهي. يمكنك باستمرار تطوير ترسانتك من خلال في العمق تحسين الأخشاب. إنها لا تكاد تقوي من إصابة السلاح أو ترتفع من مستوى الرفاه العام ؛ قد تكون النانوتريت مفيدة للغاية مع أجهزة ضبط الوقت أقصر فترة تجمد ، ومناطق أهداف أكبر ، ونتائج إضافية. تحتوي الأسلحة على امتيازات متفرعة ، كما أن عمليات فتح معينة تُعرف باسم "المشاريع" تكدس الكثير من هواة التشغيل على كل قدراتك المختلفة. يمكن أن يؤدي تغيير كل هذه الجوانب إلى تغيير الطريقة التي تستخدمها من خلال الحركة من الثانية إلى الثانية وفتح مناهج جديدة ومدمرة في المعركة. الصعوبة الأكبر في لعبة 2 هي أنها عارية هيكلياً ؛ يتكون الجزء الأكبر من أرضها القاحلة من أفعال قصيرة مجزأة لا تكاد تطلب منك الكثير ولا تسفر عن شيء يستحق العناء. وما الغضب من Rage 2 عبارة عن بدائل لاستخدام كل هذه المواهب في الاستخدام الجيد. بناء الحملة التسويقية الرئيسية يجعل من الواضح في وقت مبكر ؛ قم بمهمة لكل ثلاثة من القادة المختلفين تمامًا ، وقم بملء مقياس العقيدة عن طريق إنهاء الإجراءات الجانبية المقابلة ، ثم شغل مهمة أخرى لكل منهم في وقت مبكر عن النهاية. لن يبدو الأمر كثيرًا ، كنتيجة لذلك. بعض تلك المهام تجعل من اللحظات الأعلى للرياضة ، ولكن تسلسل المعارك يختتم ببساطة عندما تصل إلى إيقاع. ويتضمن خط السعي الأساسي كمكمل رأسًا مخيفًا بسرعة متوسطة. شارك في مهمة متأخرة ، على سبيل المثال. يمكنك التمثال مباشرة إلى قاعدة بها دبابة كبيرة ، ثم تنفجر عن طريق غرف الأعداء في وقت أبكر من منع الوحش الذي يلتقط صورًا مختلفة للقتل. لكن تسلسل الدبابات هو في الأساس نحيل على القضبان ، تتم إعادة تدوير غرف الأعداء ، وهذا الوحش مماثل للغرف التي قاتلتها قبل ذلك. ليس هناك الكثير من الصدمة أو الإبداع لمهمة حملة التسويق التي من المفترض أن تبني نحو خاتمة. فقط حالما وضعتني الحملة التسويقية على أهبة الاستعداد للحصول على صلاحياتي الفنية أو استخدمها على نطاق واسع ، وكان ذلك في الجزء المتبقي من العمل. لا تستفيد مهماتنا الرئيسية في كثير من الأحيان من العالم المفتوح الضخم الذي يتعين على الرياضة توفيره أيضًا. هناك غابة مترامية الأطراف في الشمال والسهول الصحراوية الكبيرة في الجنوب الغربي ، وواحدة فقط