شرح قصة لعبة Fortnite من A الى Z
Résultat de recherche d'images pour "Fortnite"

Fortnite
اذهب إلى navigationSweep للبحث
Fortnite
وصف الصورة FortniteLogo.svg.
حقائق رئيسية
مطور ألعاب ملحمة
يمكن للناس أن يطير
محرر الألعاب الملحمية
حقائق رئيسية
النوع بقاء ، مطلق النار الشخص الثالث ، برج الدفاع (إنقاذ العالم)
Battle Royale ، مطلق النار للشخص الثالث (Battle Royale)
إطلاق 2017: Fortnite: إنقاذ العالم
منصات

الروبوت
دائرة الرقابة الداخلية
ماك
نينتندو سويتش
بلاي ستيشن 4
نوافذ
اكس بوكس ​​وان
حقائق رئيسية
الموقع الرسمي http://fortnite.com
حقائق رئيسية
editConsult وثائق النموذج

Fortnite هي لعبة عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games تم إصدارها كحزم برامج مختلفة مع أوضاع ألعاب مختلفة تشترك في نفس اللعبة العامة ومحرك اللعبة. أوضاع لعبة Fortnite هي: Save the World ، لعبة تعاونية لإطلاق النار والبقاء حتى أربعة لاعبين لمحاربة جحافل الزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات للبناء من قبل اللاعب أو اللاعبين ، و Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة Royal Battle مجانية حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب في المساحات الأصغر والأصغر لينتهي كآخر شخص يقف. تم نشر وضعي اللعبة من 2017 فصاعدًا ؛ لا يتوفر تطبيق Save the World إلا لنظام التشغيل Microsoft Windows و MacOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale لأحدث المنصات ، وأيضًا لأجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

على الرغم من نجاح كلتا المباراتين في ألعاب Epic Games ، إلا أن Fortnite Battle Royale أصبحت ظاهرة اجتماعية ، حيث اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام وحصلت على مئات الملايين من الدولارات شهريًا.


فهرس
1 طرق اللعب
2 تنمية
2.1 فورنت: إنقاذ العالم
2.2 Fortnite Battle Royale
2.3 Fortnite Creatif
2.4 الاحتراف
3 استقبال
3.1 جوائز
4 أجيال القادمة
4.1 Lootbox الجدل
5 المراجع
6 رابط خارجي
طرق اللعب
يتم توزيع Fortnite حاليًا على أنها لعبتان مختلفتان على الرغم من أن كل لعبة تستخدم نفس المحرك ولديها رسومات مماثلة وأصول فنية وميكانيكا ألعاب.

Fortnite: إنقاذ العالم يُصوَّر بأنه "لاعب لعبة ضد البيئة" ، ويضم أربعة لاعبين يتعاونون لتحقيق هدف مشترك في مهام مختلفة. تحدث اللعبة بعد بداية العاصفة على الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98 ٪ من السكان وهجوم الناجين من قبل "المغلفات" غيبوبة. يتصرف اللاعبون كقادة لملاجئ القاعدة المنزلية ، ويقومون بجمع الموارد ، وإنقاذ الناجين ، والدفاع عن المعدات التي تساعد على جمع أو صد بيانات العاصفة. خلال هذه المهام ، يتم تعيين عدد من العناصر في اللعبة للاعبين ، بما في ذلك شخصيات البطل والأسلحة ومخططات المصيدة والناجين ، وكلها يمكن ترقيتها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتهم.
Fortnite Battle Royale هي لعبة معركة ملكية "لاعب مقابل لاعب" مع ما يصل إلى 100 لاعب ، يلعبون بمفردهم أو في فرق مكونة من اثنين أو أربعة. يتم إسقاط اللاعبين في Battle Bus التي تعبر خريطة اللعبة دون أي أسلحة. عندما يهبطون ، يجب عليهم البحث عن الأسلحة والمواد والموارد لتجنب التعرض للقتل عندما يهاجمون لاعبين آخرين. أثناء انعطاف ، تتقلص المنطقة الأمنية للخريطة بسبب عاصفة واردة ؛ اللاعبين خارج هذه المنطقة الأمنية معطوبة ويمكن قتلهم. هذا يفرض على اللاعبين المتبقين إعادة تجميع صفوفهم في مساحات أصغر ويشجع على مواجهة اللاعبين. تم تعيين الفائز الأخير أو الفريق الأخير على قيد الحياة.
يسمح كلا وضعي اللعبة للاعب باستخدام pickaxe لإسقاط الهياكل الموجودة على الخريطة لجمع الموارد الأساسية (الخشب والطوب والمعادن) ، والتي يمكنه من خلالها بناء قطع إغناء مثل الجدران والأرضيات والسلالم. يمكن تعديل قطع التحصين هذه لتشمل عناصر أخرى مثل النوافذ أو الأبواب. تتميز المواد المستخدمة بخصائص متانة مختلفة ويمكن تكييفها لمتغيرات أكثر مقاومة باستخدام المزيد من المواد من نفس النوع. في Save the World ، يتيح ذلك للاعبين إنشاء تحصينات دفاعية حول هدف أو أنفاق مليئة بالمصائد لجذب المغلفات. في Battle Royale ، يتيح لك ذلك عبور الخريطة بسرعة ، وحماية نفسك من نيران العدو أو تأخير تقدم العدو.

صُمم كلا وضعي اللعبة ليصبحا ألقاب مجانية ، على الرغم من أن "Save the World" حاليًا في مرحلة مبكرة ويتطلب شراءًا للعب. يتم تسييل كلتا اللعبتين من خلال استخدام V-Bucks ، وهي عملة اللعبة التي لا تقدم الكثير
تنمية
فورنت: إنقاذ العالم
المقال الرئيسي: Fortnite: إنقاذ العالم.
بدأت Fortnite من ازدحام اللعبة الداخلية في Epic Games بعد إصدار Gears of War 3 في عام 2011. على الرغم من أنها لم تكن في البداية واحدة من الألقاب التي تم تطويرها خلال المربى لدمج هذا النوع من لعبة البناء ، ممثلة بألعاب مثل Minecraft و Terraria ، وألعاب الرماية التي نشأت ، أدت إلى تأسيس Fortnite4،5. تباطأ تطور Fortnite بسبب عدد من المشكلات ، بما في ذلك الانتقال من Unreal Engine 3 إلى Unreal Engine 4 ، ونهج أعمق للعب الأدوار لإطالة عمر اللعبة ، وتغيير في الأسلوب. الفن (من سمة مظلمة إلى نمط رسوم متحركة أكثر). في الوقت نفسه ، أطلقت Electronic Arts ، لعبة الفيديو رقم 1 ، لعبة Battlefield Play4Free ، وهي إطلاق نار مجاني ولكن بأسلوب رسوم متحركة ، والذي سيصبح غير مربح (2011-2015).

كانت Epic تتطلع إلى الدخول في الألعاب باستخدام نموذج اقتصادي لـ "الألعاب كخدمة" ، أي تطور اللعب الحر على أمل أن تتكرر عمليات الشراء كإشتراك. ناشد الاستوديو الناشر الصيني تينسنت المعروف بمراسلاته. استغرق تينسنت حصة كبيرة في Epic ، مما أدى إلى رحيل العديد من المديرين التنفيذيين ، بما في ذلك Cliff Bleszinski ، الذي لعب دورًا رئيسيًا في تطوير Fortnite. تم تغيير أسلوب Fortnite إلى منصة اختبار Epic الخاصة بـ "الألعاب كخدمة" ، الأمر الذي أدى أيضًا إلى تباطؤ عملية التطوير 6،7.

في النهاية ، تمكنت Epic من الاستعداد لإصدار Fortnite كعنوان وصول مسبق مدفوع في يوليو 2017 ، بهدف إطلاقه مجانًا في 2018 أثناء جمع التعليقات من لاعبين لتحسين اللعبة 8،9،10. مع إصدار Fortnite Battle Royale ، تميز وضع "لاعب مقابل بيئة" بأنه "إنقاذ العالم".

Fortnite معركة رويال
المقال الرئيسي: Fortnite Battle Royale.
في الوقت نفسه تقريبًا الذي أطلقت فيه Epic Fortnite في وقت مبكر ، أصبحت PlayUnknown's Battlegrounds ظاهرة عالمية ، حيث باعت أكثر من 5 ملايين نسخة بعد ثلاثة أشهر من صدوره في مارس 2017 ، وأثارت اهتمامًا شديدًا بهذا النوع. المعركة الملكية. وجدت Epic أن تكييف اللعبة مع وضع المعركة الملكية كان ممكنًا ، وسرعان ما طورت نسختها الخاصة في حوالي شهرين 11. في سبتمبر 2017 ، كانت Epic على استعداد لإصدار هذا الوضع باعتباره الطريقة الثانية لإنقاذ العالم في مرحلة الوصول المسبق ، لكنها قررت إصداره كلعبة مجانية: Fortnite Battle Royale ، المربحة من خلال المعاملات الدقيقة. كسب هذا الإصدار اللاعبين بسرعة ، مع أكثر من 10 مليون لاعب في أول أسبوعين من إطلاقه ، وقاد Epic إلى إنشاء فرق منفصلة لمواصلة تطوير Fortnite Battle Royale خارج وضع Save the World ، بصرف النظر عن العناصر المشتركة للمحرك والموارد الفنية 12،13. سمح هذا لـ Fortnite Battle Royale بالتوسع ليشمل المنصات الأخرى غير المدعومة من وضع Save the World ، بما في ذلك أجهزة iOS و Android المحمولة و Nintendo Switch14،15.

Fortnite Creatif
المقال الرئيسي: Fortnite Créatif.
ظهر Fortnite Creatif خلال الموسم السابع وكان متاحًا للجميع في 18 ديسمبر 20183.

احترافية
من الأسابيع الأولى ، تنظم Epic بطولات مع عدة آلاف من الدولارات في جوائز ، والتي تجذب لاعبين محترفين. اعتبارًا من مايو 2018 ، أعلنت Epic عن جوائز بقيمة 100 مليون دولار سنويًا تُمنح للمنافسين ، بمعدل 2 مليون دولار في الأسبوع. المهنيين هم أساسا في الولايات المتحدة وفرنسا وكندا ولكن أيضا في ألمانيا ومعظم الدول الأوروبية 16

بدأت التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2019 ، والتي استمرت من 26 إلى 28 يوليو 2019 ، في 13 أبريل وانتهت في 16 يونيو. عقدت هذه المؤهلات في نهاية كل أسبوع مع التأهل الأول يوم السبت ثم النهائي يوم الأحد. قد يتقدم أفضل ثلاثة آلاف لاعب في كل نصف نهائي إلى نهائي الأحد. من أسبوع إلى آخر ، كانت البطولات المؤهلة إما في وضع اللاعب الفردي أو في وضع الثنائي ، مما أدى إلى 10 جلسات تأهيلية لكأس العالم و 5 في كل وضع. كانت هذه المؤهلات إقليمية ، ولكل قارة خادمها ، واللاعبون الأوروبيون لا ينافسون الأميركيين والآسيويين. لذلك كل منطقة لديها أماكن تأهيلية لكأس العالم.
التصفيات في أماكن منفردة لنهائيات كأس العالم
منطقة خادم SOLO
أسبوع أوروبا شمال شرق آم شمال غرب آسيا آسيا أوقيانوسيا
الأسبوع 1 8 6 2 1 1 1
الأسبوع 3 8 6 2 2 2 1
الأسبوع 5 8 6 2 1 1 1
الأسبوع 7 8 6 2 2 2 1
الأسبوع 9 8 6 2 1 1 1
تصفيات الأماكن في دويتو لنهائيات كأس العالم
منطقة خادم DUO
أسبوع أوروبا شمال شرق آم شمال غرب آسيا آسيا أوقيانوسيا
الأسبوع 2 4 3 1 1 1 1
الأسبوع 4 4 3 1 - - 0
الأسبوع 6 4 3 1 1 1 1
الأسبوع 8 4 3 1 - - 0
الأسبوع 10 4 3 1 1 1 1
لهذا الحدث ، أعلن مطور اللعبة عن جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 100 مليون دولار. خلال التصفيات ، سيكون اللاعبون الأكثر نجاحًا قادرين على الحصول على مكافآت وفقًا لنتائجهم. ستكون المكافآت الممنوحة في النهائي 30 مليون دولار ، مما يجعل هذا الحدث الرياضي الإلكتروني هو الأكبر في التاريخ من حيث المكافآت الموعودة للمشاركين.
استقبال

The Fortnite Pro-Am في E3 2018.
نظرًا لأن وضعي Fortnite لا يزالان يُعتبران وصولًا مبكرًا ، لم يقدم الصحفيون بعد مراجعات كاملة لأي وضع.

وصل وضع إنقاذ العالم إلى أكثر من مليون لاعب في أغسطس 2017 ، قبل إصدار Battle Royale17 مباشرةً.

عند ركوب الموجة التي بدأها H1Z1 ثم PUBG ، أصبح Fortnite Battle Royale نجاحًا ماليًا كبيرًا لألعاب Epic ، مما جعلهم يفصلون الفرق بين Save the World و Battle Royale لدعم كلا الوضعين بشكل أفضل. بعد أسبوعين من الإصدار ، كان أكثر من 10 ملايين لاعب لعبوا في الوضع 18 ، وفي يونيو 2018 ، بعد إطلاق Nintendo Switch ، بلغ عدد اللاعبين 125 مليون 19. قدرت إيرادات Fortnite Battle Royale في النصف الأول من عام 2018 بمئات الملايين من الدولارات شهريًا 20،21.

أصبح Fortnite Battle Royale أيضًا ظاهرة ثقافية عبر الإنترنت ، حيث أبلغ العديد من المشاهير عن لعب اللعبة ، واستخدم الرياضيون احتفالات Fortnite كاحتفالات بالنصر 22. في مارس 2018 ، حدث رائع في البث المباشر ، حيث قام غنائي تايلر "نينجا" بليفنس بمشاركة فورنت باتل رويال إلى جانب دريك وترافيس سكوت وكيم دوتكوم وجوجو سميث شوستر ، كبير المتلقيين لبيتسبيرغ ستيلرز ، بوكيمان مع مغني الراب ديسيجنر حطم Twitch سجلات الجمهور حتى الآن وقاد Epic إلى استضافة Fortnite Battle Royale مع 50 زوجًا من اللافتات واللاعبين المحترفين المقترنين بالمشاهير في Electronic Entertainment Expo 2018 (E3 ) في يونيو 2018،23،25،25. تقوم Epic Games بتطوير مسابقات الرياضات الإلكترونية حول Fortnite Battle Royale ، بما في ذلك بطولة كأس العالم Fortnite في 201926.

هناك أيضًا قلق متزايد بشأن جاذبية Fortnite Battle Royale للأطفال الصغار ، كما يتضح من إطلاق عميل الهاتف المحمول. أبدى أولياء الأمور والمعلمين قلقهم من أن الطلاب يصرف انتباههم عن العمل المدرسي وينحرفون عنهم لأنهم يلعبون في Fortnite27.
جوائز
عام جائزة النتيجة الفئة المرجع (ق).
جوائز The Game لعام 2017 - أفضل لعبة متعددة اللاعبين - 28
PC Gamer Best Game Co-op Nomination 29
IGN أفضل متفرج لعبة ترشيح 30
2018 جمعية المؤثرات البصرية السادسة عشر لعام 2018 تمنح جائزة مشروع المؤثرات المرئية في الوقت الحقيقي (ليلة شاقة) 31.32
D.I.C.E. جوائز البصرية
أنجح لعبة على الإنترنت الترشيح 33،34
SXSW Gaming Awards Award in Multiplayer Nomination 35،36
التميز في ترشيح اللعب
الدورة الرابعة عشرة لجوائز الألعاب الأكاديمية البريطانية - جائزة أفضل لعبة تطورية - 37.38
أفضل ترشيح متعدد اللاعبين
2018 جوائز Webby Voice Public Award لأفضل لاعب متعدد المنافسين / 39
جوائز لعبة النقاد لعام 2018 أفضل فائز باللعبة الحالية 40،41
2018 جوائز اختيار المراهقين ألعاب الفيديو من اختيار الفائز 42
الأجيال القادمة
Lootbox الجدل
في 28 شباط (فبراير) 2019 ، رفع والد طفل لاعب من شركة Fortnite دعوى قضائية ضد محكمة Epic Games في محكمة في كاليفورنيا ، متهماً الشركة بتبني موقف عدواني لكسب المال على حساب إدمان القمار ، بفضل الجوارب العشوائية لوضع PvE Save the World (على شكل lamas-piñatas) 43.
مراجع
Fortnite: إطلاق غير تقليدي [الأرشيف] ، Ed Zobrist (22 مارس 2018) مؤتمر مطوري الألعاب. تم الوصول إليه في 24 يوليو 2018.
مات كيم ، "عملات V-Bucks الخاصة بـ Fortnite هي ساحة معركة أخرى لمجتمع على خلاف" ، USGamer ، USGamer ، 1 مارس 2018 (تم الوصول إليها في 22 مارس ، 2018).
روس فروشتك ، "هل يجب أن تنفق المال على الفورنيت؟ [أرشيف 20 مارس 2018] ، في مضلع ، 16 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 20 مارس 2018).
↑ a and b "إنشاء جزيرة الإبداع متاح للجميع" [الأرشيف] ، في الألفية (تم الوصول إليه في 24 أبريل 2019)
مايكل McWhertor ، "ما هو مستقبل الألعاب في Epic Games؟ »[أرشيف 27 يونيو 2017] ، في مضلع ، 26 مارس 2014 (تم الوصول إليها في 9 يونيو 2017)
داخل تاريخ تطور Fortnite [أرشيف] (25 أبريل 2014) يوتيوب. تم الوصول إليه في 29 يونيو 2018.
مارتن روبنسون ، "مقابلة Cliff Bleszinski الكبيرة" [أرشيف 1 ديسمبر 2017] ، Eurogamer ، على Eurogamer ، 11 أغسطس 2017 (تم الوصول إليها في 29 نوفمبر 2017)
جيريمي بيل ، "لماذا استغرق Fortnite وقتا طويلا؟ »[أرشيف PCGamesN ، 1 ديسمبر 2017] ، على PCGamesN ، 8 يونيو 2017 (تم الوصول إليه في 29 نوفمبر 2017)
جيانكارلو فالديس ، "القصة وراء" الوضع الأقل شعبية لـ Fortnite "[أرشيف 22 مارس 2018] ، جليكسل ، في جليكسل ، 22 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 22 مارس ، 2018)
تشارلي هول ، "تعلن شركة Fortnite عن إصدار مبكر للإصدار ، والتدريب العملي على اللعبة غير المكتملة" [أرشيف 23 نوفمبر 2017] ، في Polygon ، 8 يونيو 2017 (تم الوصول إليها في 8 يونيو 2017)
ستيفاني نونيلي ، "Fortnite Early Access to حزم تم طلبه مسبقًا المؤسس" [أرشيف 2 أغسطس 2017] ، على VG247 ، 21 يوليو 2017 (تم الوصول إليها في 29 يوليو 2017)
براين كريسينت ، "Fortnite: Battle Royale: The Evolution of the World's Battle Royale Game" [أرشيف 27 يناير 2018] ، جليكسل ، في جليكسل ، 15 يناير 2018 (تم الوصول إليه في 26 يناير 2018)
جيمس دوجان ، "كيف أصبحت لعبة Fortnite أكبر لعبة في العالم" [أرشيف 18 أبريل 2018] ، في IGN ، 17 أبريل ، 2018 (تم الوصول إليها في 17 أبريل ، 2018)
جيمس دافنبورت ، "Fortnite Battle Royale تم تطويره في غضون شهرين فقط" ، PC Gamer ، على PC Gamer ، 22 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 22 مارس ، 2018)
↑ تشارلي هول ، "Fortnite متاح الآن للجميع على نظام التشغيل iOS" [أرشيف 2 أبريل 2018] ، في Polygon ، 2 أبريل 2018 (تم الوصول إليه في 2 أبريل ، 2018)
Ben Kuchera ، "Fortnite for Nintendo Switch خارج اليوم" [أرشيف 14 يونيو ، 2018] ، في Polygon ، 12 يونيو ، 2018 (تم الوصول إليه في 12 يونيو ، 2018)
(En) جائزة Fortnite Money Award التي تم منحها [الأرشيف] ، esportsearnings.com
جوردان بويد ، "Fortnite تحتفل بمليون لاعب ؛ تم الإعلان عن وضع البقاء على قيد الحياة الجديد "[أرشيف 19 أغسطس 2017] ، وحدات التخزين المزدوج ، 19 أغسطس 2017 (تم الوصول إليها في 19 أغسطس 2017)
↑ Eddie Makuch ، "Fortnite: Battle Royale بلغت 10 ملايين لاعب في أسبوعين" [أرشيف 6 فبراير 2018] ، GameSpot ، على GameSpot ، 12 أكتوبر 2017 (تم الوصول إليها في 16 أكتوبر 2017)
نيك ستات ، "لدى Fortnite الآن 125 مليون لاعب بعد عام واحد فقط من إطلاقه" [أرشيف 13 يونيو 2018] ، The Verge ، على The Verge ، 12 يونيو 2018 (تم الوصول إليه في 12 يونيو 2018)
ave ديف ثير ، "تقرير: 'Fortnite: Battle Royale' صنع ما يقرب من 300 مليون دولار في الشهر الماضي" [أرشيف 28 مايو 2018] ، فوربس ، 24 مايو 2018 (تم الوصول إليه في 4 يونيو ، 2018)
راني مولا ، "يحقق Fortnite دخلاً أكثر من أي لعبة مجانية أخرى على الإطلاق" [أرشيف 6 يوليو 2018] ، في Recode ، 26 يونيو ، 2018 (تم الوصول إليه في 5 يوليو ، 2018)
↑ "المشاهير الذين يلعبون Fortnite - دريك ، فرصة مغني الراب وأكثر! »[أرشيف 18 مارس 2018] ، بشأن المجرات المزدوجة (تم الوصول إليه في 25 أبريل 2018)
sets "دريك يسجل الأرقام القياسية مع فورنته: معركة
sets "يسجل دريك الأرقام القياسية مع أول ظهور له في مجلة Fortnite: Battle Royale Twitch" [أرشيف 15 مارس 2018] ، في Polygon ، 15 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 15 مارس 2018)
records "Fortnite" Twitch تسجل بمساعدة دريك "، Engadget ، 15 مارس 2018 (اقرأ على الإنترنت [أرشيف])
جيمس دافنبورت ، "قناة Fortnite Celebrity Pro-Am Twitch تقطع 700000 مشاهد منافس" [أرشيف 14 يونيو 2018] ، PC PCer ، على PC Gamer ، 13 يونيو ، 2018 (تم الوصول إليه في 13 يونيو ، 2018)
أوستن جوسلين ، "تعلن Epic عن حدث كأس العالم Fortnite لعام 2019" [الأرشيف 13 يونيو 2018] ، في Polygon ، 12 يونيو 2018 (تم الوصول إليه في 12 يونيو ، 2018)
ith كيث ستيوارت ، "دليل Fortnite: الآباء والأمهات لأكثر ألعاب الفيديو شعبية في المدارس" [أرشيف] ، الجارديان ، على الجارديان ، 7 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 6 يوليو ، 2018).
↑ إدي ماكوش ، "الفائزين بجوائز اللعبة لعام 2017 تحت عنوان Zelda: Breath Of The Wild's Game of the Year" [أرشيف 9 ديسمبر 2017] ، GameSpot ، 8 ديسمبر 2017 (تم الوصول إليه في 22 يناير 2018)
staff فريق PC Gamer ، "ألعاب العام 2017: المرشحون" [أرشيف 6 يناير 2018] ، PC Gamer ، 8 ديسمبر 2017 (تم الوصول إليها في 22 يناير ، 2018)
↑ "جوائز Best of 2017: Best Spectator Game" [أرشيف 26 ديسمبر 2017] ، IGN ، 20 ديسمبر 2017 (تم الوصول إليها في 22 يناير 2018)
كارولين جياردينا ، "جوائز جمعية المؤثرات المرئية:" القرود "،" بليد رانر 2049 "المرشحون البارزون" [16 يناير 2018 أرشيف] ، The Hollywood Reporter ، في The Hollywood Reporter ، 16 يناير ، 2018 (تم الوصول إليها في 22 يناير ، 2018)
كارولين جياردينا ، "جوائز جمعية المؤثرات البصرية:" الحرب من أجل كوكب القردة "تفوز" [أرشيف 14 فبراير 2018] ، في مجلة ذا هوليوود ريبورتر ، 13 فبراير 2018 (تم الوصول إليها في 13 فبراير 2018)
إدي ماكوش ، "تم الإعلان عن مرشحي لعبة العام لجوائز DICE" [أرشيف 17 يناير 2018] ، GameSpot ، 14 يناير 2018 (تم الوصول إليه في 17 يناير 2018)
↑ إدي ماكوش ، "أسطورة زيلدا: بريث أوف ذا وايلد تفوز بلعبة العام في حفل توزيع جوائز DICE" [أرشيف 23 فبراير 2018] ، على جيم سبوت ، 22 فبراير 2018 (تم الوصول إليه في 23 فبراير 2018)
أندرو ماكنيل ، "إليك جوائز نهائيات ألعاب SXSW لعام 2018! [الأرشيف 1 فبراير 2018] ، SXSW ، 31 يناير 2018 (تم الوصول إليه 1 فبراير 2018)
↑ "تم الكشف عن جوائز ألعاب الفائزين لعام 2018 SXSW" [أرشيف 18 مارس 2018] ، على IGN ، 17 مارس 2018 (تم الوصول إليه في 18 مارس 2018)
ماري اليساندري ، "هيلبليد: تضحية سينوا في طليعة ترشيحات جوائز BAFTA للألعاب" [أرشيف 16 مارس 2018] ، The Market for Computer & Video Games ، 15 مارس 2018 (تم الوصول إليها في 16 مارس 2018)
Brett Makedonski ، "BAFTA تسمي ما تبقى من Edith Finch أفضل لعبة لها لعام 2017" [أرشيف 25 أبريل 2018] ، Destructoid ، 12 أبريل 2018 (تم الوصول إليه في 13 أبريل 2018)
Ka Gil Kaufman ، "JAY-Z ، RuPaul ، Lady Gaga ، Katy Perry & Kourtney Kardashian ، من بين الفائزين بجوائز Webby لعام 2018: انظر القائمة الكاملة" [أرشيف 25 أبريل 2018] ، على Billboard ، 24 أبريل 2018 (تم الوصول إليه في 24 أبريل ، 2018) )
باتريك فالر ، "E3 2018: كشفت جوائز ترشيحات جوائز اللعبة: النشيد ، سوبر سماش بروس. Ultimate Top The List »[الأرشيف] ، GameSpot ، 28 يونيو 2018 (تم الوصول إليه في 29 يونيو 2018)
باتريك شانلي ، "جوائز نقاد اللعبة: تم الكشف عن أفضل الفائزين في مسابقة E3 2018" ، في The Hollywood Reporter ، 2 يوليو ، 2018 (تم الوصول إليه في 2 يوليو ، 2018)
جيس كوهين ، "جوائز اختيار المراهقين 2018: المنتقمون: إنفينيتي وور ، النمر الأسود وريفرديل بين أفضل المرشحين" [أرشيف] ، E! ، 22 يونيو ، 2018 (تم الوصول إليها في 25 يونيو ، 2018)
↑ Clementoss ، "دعوى قضائية ضد Epic Games لصناديق المسروقات Fortnite" [أرشيف] ، على Jeuxvideo.com ، 4 مارس 2019.
بوابة لعبة الفيديو